اتفاقية تحديث وتطوير نظام إدارة المستشفيات (CareWare)

التاريخ: 15/08/2022

وقع مستشفى الاستقلال اتفاقية تحديث وتطوير نظام إدارة المستشفيات (CareWare) الذي يهدف إلى الوصول بيئة خالية من استخدام الورق في المستشفى، وتدفق البيانات الخاصة بالمرضى والمراجعين، عبر تنفيذ عمليات داخلية بدون تدخل بشري أو مستخدمي المنظومة، بهدف الدقة وضمان سريان المعلومات بسلاسة وسرعة. ووقع عن مستشفى الاستقلال سعادة المدير العام السيد أحمد الأحمد وعن الشركة الفنية لتوطين التقنية ATS سعادة الدكتور /مصطفى ياسين المدير العام

وقال المدير العام لمستشفى الاستقلال سعادة السيد أحمد الأحمد إن مستشفى الاستقلال يعمل بشكل مستمر على مواكبة التكنولوجيا في القطاع الطبي التي تساعد على توفير الوقت والجهد، وتقديم الخدمة الأفضل للمراجعين.

وأضاف أن مستشفى الاستقلال تميز في تقديم الرعاية الطبية المتطورة، وذلك بفضل المواكبة المستمرة للتكنولوجيا الطبية والتي يمكن من خلالها تطوير العمل وبناء السمعة الطبية المتطورة.

ويوفر نظام( CareWare) كافة جوانب الخدمات المقدمة للمريض، وصولا إلى مقدمي الخدمة المطلوبة من مختلف الأقسام والإدارات، وتقديمها بصورتها النهائية للطبيب بناء على ما يقوم به من أوامر وطلبات من منصته الرئيسية.

ويعتبر مستشفى الاستقلال، من أوائل المستشفيات الخاصة في المملكة التي تعمل على توفير كافة الأدوات التكنولوجية والتقنية التي تساهم في توفير الوقت والجهد على المريض والمستشفى، ضمن رؤيته في تقديم خدمات صحية متميزة وفقاً للمعايير الدولية وتحقيق رضى المتعاملين من خلال التطوير المستمر للخدمات بإستخدام أحدث التكنولوجيا، والعمل على توفير منشأة صحية متميزة فنياً وتقنياً محلياً ودولياً.